أسرة القديس بولس للرحلات وخدمه الباصات

تعرض اسرة القديس بولس رحلاتها السنوية تحت رعاية نيافة الحبر الجليل الأنبا أبراهام و بمباركة قدس ابونا مينا.
وهنا لمحة موجزة عن نشاط الأسرة على مدى السنوات ال 3 الماضية

1- كانت رحلتنا الأولى إلى إيطاليا

تجولنا في شوارع روما التاريخية، وشربنا من نافورة تريفي السحرية، شاهدنا كولوسيوم في كل مجدها، اخذنا مباركة أصغر مدينة في العالم مدينة الفاتيكان ، واعجبنا بكنيسة سيستين الرائعة، وحظينا برؤية كاتدرائية القديس بولس ونلنا بركه جسده المقدس ،
قفزنا فرحا على مرأى من برج بيزا المائل، احدي عجائب العالم ، واخيرا، سحر البندقية، وساحة سانت مارك ونلنا بركه جسد القديس مار مرقس الرسول الذي فاق كل التوقعات.

رحلتنا الأولى إلى إيطاليا

2- وكانت رحلتنا الثانية إلى تركيا :

حيث كنا محظوظين بما يكفي لزيارة الكنائس السبع المذكوره بسفر الرؤيا ومشينا من خلال المواقع السبعة كنائس أفسس، سميرنا،برغاموس، ثياتيرا، ساردس، فيلادلفيا، لاودكية، كل واحده جميلة وفريدة.
ثم انتقلنا الى اسطنبول وحصلنا على فرصة لرؤية الكنيسة التاريخية آية صوفي، ومسجد السلطان أحمد ومتحف التوب كابي، ومتحف دير خورا

رحلتنا الثانية إلى تركيا

3- رحلتنا الثالة الي اليونان 2013 :

وكانت اليونان تجربة فريدة من نوعها حيث مشينا في الأساس على خطى القديس بولس بالضبط في رحلته التبشيرية الثانية كما جاء في “أعمال الرسل”، الاصحاح 16-19.
بدأنا رحلتنا في فيلبي هذه المدينة التي تم فيها معمودية اول مسيحية في اوروبا ، ليديا بائعه الارجوان. شاهدنا المكان الذي تم عمادها فيه ، تم كورونثوس (حيث التقى القديس بولس أكيلا وزوجته بريسيلا)، واخيرا انتقلنا الي اثينا.
في أثينا، شاهدنا استاد الألعاب الأولمبية، وأكروبوليس، البارثينون، معابد أثينا، ومعبد زيوس ومعبد بوسيدون و
كما شاهدنا الصخرة حيث كان القديس بولس يبشر (أعمال الرسل 17:16- 33 )
و رأينا أيضا كلامبكا ، وذهبنا في رحلة بحرية وشاهدنا جبل آثوس ، وذهبنا إلى دير مار أفرام ، ورأينا كنيسة القديسه باراسكيفي، وكنيسة القديس ديمتريوس

رحلتنا الثالة الي اليونان 2013

رحلتنا الرابعة سوف تكون اسبانيا 2014

نقبل هذه السنة علي تجربة رائعة أخرى في برشلونة، جنوب إسبانيا (الأندلس)، ومدريد
لا تفوت هذه الفرصة

رحلتنا الرابعة سوف تكون اسبانيا 2014 1

رحلتنا الرابعة سوف تكون اسبانيا 2014 2

خدمه الباصات والنقل

تعتني اسرة القديس بولس ايضا بالنقل ، فلدينا خدمة الحافلات المجدولة كل يوم خميس، من كنيسة مارمرقس وكنيسة القديس بيشوي في عود ميثاء الي كنيسة القديس مارمينا : يغادر الاتوبيس الساعة 7:00 مساءا ، ويرجع في الساعة 10:00
كما نظمنا ايضا رحلة إلى مدينة العين، وذهبنا إلى حديقة حيوان العين، وذهبنا في جميع أنحاء المدينة، وأخيرا ذهبنا إلي معرض كنيسة العين

ونحن نؤيد أيضا الخدمات الأخرى في أنشطتها، مثل الذهاب الى الحدائق، والاتفاقيات، والأنشطة الكشفية ، توفير وسائل النقل إلى المناسبات والمؤتمرات والمخيمات، وسيكون هناك المزيد من الرحلات القادمة إلى كنائس أخرى، وغيرها من المدن.